top-banner

مجموعة من التطبيقات الدراسية الرائعة للأيفون والأيباد والأندرويد

يجب علينا تنظيم أوقاتنا الدراسية ومتابعة واجباتكم الدراسية أول بأول لتحقيق أفضل الدرجات بأذن الله ونقدم لكم بعضاَ من أفضل التطبيقات التي تساعدكم على تنظيم وأنجاز واجباتكم الدراسية ..

 

3

تطبيق iStudiez

يعتبر من أفضل التطبيقات على متجر الابستور الذي يساعدك على تنظيم جدولك الدراسي، وأيضاَ يذكرك بواجباتك واختباراتك، ومما يميز هذا التطبيق هو أمكانية مزامنة بياناتك بين أجهزتك الذكية، ولا ننسى جمالية واجهة التطبيق بأيقوناتها الرائعة ..

 

4

تطبيق محاضراتي

هو تطبيق مشابه لتطبيق السابق ولكن يتميز عنه بإمكانية حساب معدلك التراكمي ودعم 10 مستويات، وامكانية اضافة إيميلات زملائك وارسال لهم إيميل دفعة واحدة، ولا ننسى تصميم واجهة التطبيق الجميلة والبسيطة بألوانها الهادئة والرائعة ..

 

5

تطبيق الجدول

تطبيق أيضاَ مشابهه لتطبيقين السابقين ويحتوي على كافة الميزات التي يحتاجها المعلم والمعلمة بشكل خاص وطلاب الجامعات والمدارس بشكل عام.

 

6

تطبيق Wunderlist

مع هذا التطبيق الرائع ذو الواجهة الجميلة لن تنسى تنفيذ مهمة أو واجب من أحد واجباتك الدراسية، ويمكنك أيضاَ من مزامنة بريدك الشخصي مع التطبيق، وأيضاَ يمكنك التواصل مع زملائك الطلاب عبر هذا التطبيق

 

7

تطبيق CamScanner

يمكنك التطبيق من عمل مسح ضوئي سريع لورقه أو صحيفة، ومنها يمكنك أخذ نسخة لواجبات أو محاضرات قد تغيبت عنها .

 

 

11

تطبيق ويكيبيديا

جميع الطلاب الجامعيين لا يتخلون عن هذه الموسوعة الرائعة التي تساعدهم في الحصول على بعض المعلومات التي يحتاجونها في بحوثاتهم الدراسية.

 

مصدر المقال والصور

http://www.n1t1.com/study-app-for-iphone-ipad-and-android/

التعليقات